أبوظبي تستضيف مؤتمر الرابطة الدولية للاجتماعات والمؤتمرات في أكتوبر المقبل

مكتب أخبار مينانيوزواير – تستضيف أبوظبي المؤتمر الثالث والستين للرابطة الدولية للاجتماعات والمؤتمرات (ICCA) في الفترة من 20 إلى 23 أكتوبر المقبل، وذلك في مركز أدنيك. يُقام المؤتمر بالتعاون مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، ويشكل منصة تجمع الرواد والمتخصصين في القطاع لتبادل الخبرات حول استخدام التقنيات الحديثة وتعزيز ممارسات الاستدامة.

أبوظبي تستضيف مؤتمر الرابطة الدولية للاجتماعات والمؤتمرات في أكتوبر المقبل

تحت شعار “الغد يبدأ اليوم”، يتضمن جدول أعمال المؤتمر أكثر من 70 جلسة حوارية وورشة عمل وكلمة رئيسية، تغطي مواضيع مهمة تتعلق بواقع القطاع واستشراف مستقبله. هذه الجلسات تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والاستراتيجيات اللازمة لتنمية أعمالهم والترويج لوجهاتهم، وتتيح لهم فترات للتعارف والتواصل.

وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض: “نتطلع إلى الترحيب بالوفود المشاركة، ونشجعهم على استكشاف تجاربنا وكرم ضيافتنا. يفتح الحدث آفاقًا واسعة للتعاون والإبداع، ويساهم في رسم ملامح مستقبل صناعتنا المتنامية”.

من جهته، أعرب سينثيل جوبيناث، الرئيس التنفيذي للرابطة الدولية للاجتماعات والمؤتمرات، عن سعادته بعقد المؤتمر في أبوظبي، مشيرًا إلى أن البرنامج مصمم لإثراء معلومات المشاركين وإلهامهم من قبل خبراء القطاع العالميين، مع شكر خاص لدائرة الثقافة والسياحة على جهودها في تقديم تجربة ناجحة ولا تُنسى.